جهود في إم وير في مجال تحديث مراكز البيانات

Posted on 28/01/2019 by wallispr
DISCLAIMER: this article is older than one year and may not be up to date with recent events or newly available information.

مع بداية العام 2019، رأينا أن نسلّط الضوء على بعض المعلومات حول أولوياتنا الاستراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 وتحدد هذه الركائز الأساسية المنهج المتبع في تقديم الدعم لعملائنا. إننا نوجه جل تركيزنا في شركة في إم وير نحو دعم التحول الرقمي للعملاء بدءاً من البنية التحتية والتسليم والأمن وحتى تجربة المستخدم النهائي. إننا نستعرض في هذا المنشور تحديث مركز البيانات وفضلاً عن ذلك يمكنك قراءة منشوراتنا الأخرى بشأن تضمين السحابة العامة وتمكين مساحة العمل الرقمي وتطوير الأمن.

 يعني تحديث مركز البيانات وجود بنية أساسية قادرة على دعم المناهج السريعة والمرنة والقادرة على التغيير في الحجم والتي تتطلبها الأعمال الرقمية. ويتمحور الأمر حول وجود أساس قادر على الحفاظ على القدرة التنافسية لمؤسستك في القرن الحادي والعشرين ويبتعد التوجه تمامًا عن مراكز البيانات المركزية والتقليدية، وفي غضون السنوات الثلاث القادمة من المتوقع انخفاض نسب أعباء العمل في أماكن عمل من DCs من 55% إلى 41%. يتنبأ جارتنر أنه بحلول عام 2022 سوف يتم جمع 75% من بيانات المؤسسة ومعالجتها خارج مراكز البيانات أو السحابة بعد ارتفاع النسبة من 10%.

يتطلب كل ذلك وجود نهج مختلف تمامًا لمراكز البيانات. ولتحقيق هذه الغاية قمنا بإصدار عدد من البيانات هذا العام بهدف تغيير طريقة تفكير العملاء حول مركز البيانات الخاصة بهم.

 المشروعات الكبرى للأفكار الضخمة

وردت أهم الأخبار من VMworld 2018 US – Project Dimension. وكما أوضح كيت كولبرت مدير التكنولوجيا التنفيذي – بوحدة أعمال Cloud Platform بشركة VMware، لقد طرأت لنا الفكرة عندما بدأنا في التفكير حول ما يمكن أن يحدث “إذا وفرنا البساطة الراديكالية ذاتها المتوفرة في VMware Cloud ولكن بمراكز البيانات الموجودة بأماكن عمل العملاء وأماكن حدية؟” أو بعبارة أخرى تسليم SDDC والأجهزة كخدمة- بمواقع أماكن العمل.

 إنها خطوة مهمة توفر فوائد رائعة مماثلة للعملاء: تكلفة تشغيل وتعقيد منخفضة؛ الاتساق بين السحابة ومركز البيانات ودعم مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات التطبيقات. باختصار، هو أساس رقمي حقيقي لتطوير المؤسسات.

 وكأن ذلك غير كاف فبحلول موعد عقد VMworld 2018 Europe كنا قادرين على إعلان أن Project Dimension سيكون بيتا.

إعلان آخر دفع حدود ما كان يعتقد سابقًا أنه ممكنًا هو Project Magna مركز البيانات ذاتي التوجيه. باستخدام التعلم الآلي، تم تلخيص القدرات المتوقعة في العرض الرئيسي في VMworld 2018 US. وشهدت الجماهير كيف يمكن لـ Project Magna تعلم وفهم سلوك التطبيق حتى أنه يمكن أن يقوم بتصميم واختبار وإعادة تكوين الشبكة لتحسين الأداء.

اهتمام اليوم استعداد للغد

كانت تلك هي العناصر الكبيرة والطموحة التي ستحدث ثورة في كيفية النظر إلى مراكز البيانات. ومع ذلك فإنها ليست جاهزة بعد لنشرها في جميع الإعدادات اليومية، ومن المهم أن نستمر في تحسين منتجاتنا الحالية حتى يتمكن العملاء من الاستمرار في تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم في البنية الأساسية. لهذا شهد VMworld 2018 US مجموعة من التحديثات الأساسية الرقمية، من التحديث الأول لكل من vSphere 6.7 و vSAN 6.7 وحتى طرح الإصدار vSphere Platinum Edition.

الشراكة لتلبية احتياجات العملاء بدقة

البشر ليسوا جزرًا منعزلة. وليسوا باعة تكنولوجيا. وقيمة شركة VMware تنبع من شركائها. يريد عملاؤنا حلولاً تلبي متطلباتهم، وليس تلك التي قد نرغب في إملائها عليهم ولهذا السبب من الأهمية بمكان إقامة شراكات مع الشركات المكملة التي يمكنها دعم وزيادة العروض وتحسينها لتمكين تطوير عملائنا.

 من أمثلة ذلك العمل الذي نؤديه مع شركة Equinix. لقد عملنا سويًا من أجل التوصل إلى طريقة يمكن من خلالها لـ Equinix Platform توصيل مراكز البيانات الموجودة بأماكن العمل باستخدام VMware Cloud على AWS. وقد لخص كوشيك جوشي، المدير الإداري العالمي في Equinix ذلك عندما كتب “VMware Cloud على AWS عبر Platform Equinix قائلاً أنه يوفر “زراً سهلاً” لتمكين الوصول إلى جميع هذه البيئات عن طريق منصة رابط بيني وتوصيل شبكي. وهذا يعني أن الشركات يمكنها إنشاء بنية سحابية هجينة لترحيل وتوسيع تطبيقات/أعباء عمل VMware من أماكن العمل بالبيئات القائمة على vSphere إلى VMware Cloud على AWS بأقل تكلفة.”

 لمعرفة المزيد حول تحديث مركز البيانات الخاص بك من خلال التمثيل الافتراضي والأتمتة والتنسيق تحقق من هذا الدليل مفيد.


Category: News

Tags: ,

Related Articles

Posted on 12/11/2019 by neriza

كيف يمكنك إنشاء تجربة رقمية حقيقية للموظف؟

كريستين دال ستايدل، نائب رئيس حوسبة المستخدم النهائي (EUC) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في VMware يواجه أرباب العمل صعوبة بالغة للغاية للبحث عن المواهب. ولا يزال اجتذاب الموظفين المناسبين يمثل تحديًا كبيرًا – حيث أشار 70٪ من المشاركين في استطلاع Deloitte 2019 Global Human Capital Trends إلى أن التوظيف يمثل مشكلة مهمة لهم، […]

Posted on 03/01/2019 by wallispr

Spotlight on: Transforming networking and security

As we move into 2019, we thought we’d share a recap of some of the key announcements which support our strategic IT priorities.   These core pillars define our approach to the support we give our customers. At VMware we are focused on supporting their digital transformation, from infrastructure through delivery and security to the end-user experience. In this […]

Posted on 28/01/2019 by aauda

الذكاء الاصطناعي يتصدّر عناوين الأخبار

يسلّط أحمد عودة، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا لدى شركة في إم وير، في هذه المقالة الضوء على  دور الذكاء الاصطناعي الذي بات حديث الساعة على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث تصدر هذا المفهوم عناوين الأخبار والبرامج التلفزيونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لطرح القيادة الحكيمة عدداً من المبادرات المستقبلية التي تعزز […]

Comments

No comments yet

Add a comment

Your email address will not be published.

This site uses cookies to improve the user experience. By using this site you agree to the privacy policy