جهود في إم وير في مجال تمكين مساحة العمل الرقمية

Posted on 28/01/2019 by wallispr
DISCLAIMER: this article is older than one year and may not be up to date with recent events or newly available information.

مع بداية العام 2019، رأينا أن نسلّط الضوء على بعض المعلومات حول أولوياتنا الاستراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 وتحدد هذه الركائز الأساسية المنهج المتبع في تقديم الدعم لعملائنا. إننا نوجه جل تركيزنا في شركة VMware نحو دعم التحول الرقمي للعملاء بدءاً من البنية التحتية والتسليم والأمن وحتى تجربة المستخدم النهائي. إننا نسعى في هذه المقالة إلى تمكين مساحة العمل الرقمية وفضلاً عن ذلك يمكنك قراءة مقالاتنا الأخرى بشأن تحديث مركز البيانات، وتضمين السحابة العامة وتطوير الأمن.

 ويتمحور جانب كبير مما نقوم به من أعمال حول وضع أسس الرقمنة. إذ دون مراكز البيانات، والشبكات، والسحابة لا يمكن تقديم الخبرات والخدمات والقدرات التي تجعل الأعمال الرقمية بسيطة للغاية وآلية داعمة.

 وتختلف مساحة العمل الرقمية اختلافاً طفيفاً. ويتمثل وجه الاختلاف في النتائج النهائية – أي تمكين المستخدمين من أداء العمل كيفما ووقتما وأينما تراءى لهم أن ذلك مناسباً دون تعريض المؤسسة للخطر. فلطالما شكلت حوسبة المستخدم النهائي محور اهتمامنا الشديد – إذ مع استخدام مساحة عمل رقمية نساعد المؤسسات في ربط الجوانب المختلفة التي تشكل أساس العمل في المؤسسة الكبرى بحيث تمكن القوى العاملة وتشجعها على المشاركة ومن ثم تحقق نتائج أفضل في نهاية المطاف.

 مساحة عمل مستندة إلى المعلومات الاستخباراتية

يمثل تبسيط طريقة عمل الموظفين أحد جوانب مساحة العمل الرقمية. لقد نفذنا ذلك في مارس الماضي بإطلاق ما أسميناه “مساحة عمل رقمية مستندة إلى المعلومات الاستخباراتية”: تطوير of VMware Workspace ONE لمساعدة المؤسسات في اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات من حقيقة واحدة مدعومة بأدوات التصور والأتمته. كانت تلك الخطوة الأولى لاستخدام الذكاء الصناعي والتعلم الآلي لتقديم التوصيات والتنبؤات عبر مساحة العمل الرقمية. وبعبارة أخرى تخليص الموظفين من عملية صناعة القرار التي تهدر وقتهم وتعيد قدرتهم على التركيز على أداء عملهم بصورة منتجة.

 تأمين المؤسسة وتبسيط استخدام المستهلك

لا يدور مفهوم VMware Workspace ONE الجديد ببساطة حول تبسيط الأمور – إذ نحتاج جميعًا إلى ممارسة عملنا في ظل بيئة آمنة تماماً في وقت لم تكثر فيه التهديدات على هذا النحو قط. ويمكن لمساحة العمل الرقمية الحقيقية تحقيق ذلك دون المساس بإمكانية الوصول أو السرعة أو المرونة. لهذا قدمنا منهجاً شاملاً وحديثاً لتأمين المؤسسات من أجل تأمين مساحة العمل الرقمية المتطورة والمعروفة باسم Workspace ONE Trust Network. وتطور مساحة العمل الرقمية المشار إليها الأمن سواء على مستوى الموظفين أو التطبيقات أو النقاط النهائية أو الشبكات عن طريق القدرة على توفير الحماية ضد تهديدات الأمن الإلكتروني واكتشافها والتصدي لها استنادًا إلى إطار من الثقة والتحقق. إنها مثل الحارس الافتراضي -فإذا أطلق سلوكك تحذيرًا فسوف يتم منع وصولك أما إذا لم يحدث ذلك فسوف تعمل كما تشاء.

 تحديث الابتكارات

قد يكون ذلك كافياً بالنسبة للبعض – طريقة رئيسية جديدة لتقديم مساحات عمل رقمية ودعم التنوع والتباين الموجودين في كل مؤسسة تزاول عملها اليوم. بيد أنها لم تكن كافية بالنسبة إلينا . فالتغيير مستمر – إن الطريقة التي تزاول بها الشركة عملها أو الطريقة التي يرغب موظفوها أن يعملوا بها تتطور كل يوم. لهذا قدمنا تحديثات جديدة في نوفمبر بدءاً من توسيع نطاق الطريقة التي تدير بها شركات تكنولوجيا المعلومات الأجهزة والسحب والمنصات وتؤمنها لتعزيز الأمن عن طريق الوضوح المُحسن والارتقاء بإنتاجية المستخدم.

 لأن هذا هو محور الأمر – أي مساعدة موظفيك على العمل بصورة أكثر ذكاءً. ولقد لخص لنا أتوس جيمس ماكمهون الأسباب في مدونة أوائل العام: “لكي يكون الموظفون مؤثرين حقًا، ينبغي لهم الاستمتاع بالعمل وعلى أرباب الأعمال التطلع نحو تحقيق ذلك”. وباستخدام بعض البيانات توصل البحث الذي أجريناه إلى أن ما يربو على 80% من رؤساء أقسام المعلومات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يعتقدون أن الإيرادات يمكن أن تزيد بنسبة خمسة بالمائة على مدار ثلاث سنوات عند “تمكين” الموظفين أو السماح لهم باستخدام التطبيقات التي يريدونها ويحتاجون إليها وجعل الوصول إليها ممكنًا.

نقطة تفاضل رئيسية

نحن نعلم أننا نلبي احتياجات العملاء ولكن يكون الأمر رائعًا عند تعزيز هذا التركيز بأسلوب التحقق الخارجي. ويتمثل الجزء الأساسي من مساحة العمل الرقمية في كيفية إدارة النقاط النهائية، بعبارة أخرى اللحظات التي يتصل فيها المستخدم بالتكنولوجيا. ولم يكد ينقضي الشهر الماضي حتى منحت DIC نهجنا في إدارة النقاط النهائية أعلى نتيجة في MarketScape: Worldwide Enterprise Mobility Management Software 2018 Vendor Assessment. في التقييم تم الحكم على قدرة Workspace ONE على وضع تطبيقات متنقلة متخصصة ودمج التطبيقات وإدارة نسخة Windows 10 وحزمة تحليل استخبارات المنصة كنقاط تفاضلية – وهي طريقة رائعة لإنهاء العام.

 اكتشف كيف تمكِّن الشركات الأخرى موظفيها وكيف تعزز الابتكار 5 استراتيجيات لمساحة العمل الرقمية الناجحة.

 سيظل لتمكين مساحة العمل الرقمية الأولوية الاستراتيجية لشركة VMware في عام 2019. قم بتنزيل نسختك المجانية الآن من Secure Digital Workspace For Dummies ليقود التحول الرقمي في مؤسستك.


Category: News

Tags: ,

Related Articles

Posted on 27/03/2019 by wallispr

تطوير أجهزتك باستخدام البرامج

ندرك أن العديد من عملائنا هم شركاء إستراتيجيون مع شركة سيسكو إلى جانب شركة في إم وير، وعلى مدى سنوات أبدوا لنا رغبتهم في استخدام التقنيتين معًا، وبإمكانهم ذلك لا يخفى على أحد أن الشبكات تتفوق في الأداء عندما تعمل الأجهزة والبرامج معًا. ‏‫نحن لا نقترح عليك أن تتخلص من الأجهزة. فنحن ما زلنا نؤمن […]

Posted on 10/01/2019 by wallispr

A year in a solution – our standout 2018 with hyperconverged infrastructure

Nick Cross, EMEA HCI Senior Director Hyperconverged infrastructure may have been around for a while, but for VMware, 2018 was the year our position as one of HCI’s leading vendors was further consolidated. With over 17,000 customers using VMware vSAN we knew that our approach had resonance in the market, and two independent reports underline […]

Posted on 12/11/2019 by neriza

كيف يمكنك إنشاء تجربة رقمية حقيقية للموظف؟

كريستين دال ستايدل، نائب رئيس حوسبة المستخدم النهائي (EUC) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في VMware يواجه أرباب العمل صعوبة بالغة للغاية للبحث عن المواهب. ولا يزال اجتذاب الموظفين المناسبين يمثل تحديًا كبيرًا – حيث أشار 70٪ من المشاركين في استطلاع Deloitte 2019 Global Human Capital Trends إلى أن التوظيف يمثل مشكلة مهمة لهم، […]

Comments

No comments yet

Add a comment

Your email address will not be published.

This site uses cookies to improve the user experience. By using this site you agree to the privacy policy