حدث إطلاق تطبيقات حديثة لعام 2020

Posted on 13/02/2020 by vmwareemeasmt
DISCLAIMER: this article is older than one year and may not be up to date with recent events or newly available information.

ثمة استثمارات قليلة في الوقت الحاضر تمثل عاملاً جوهريًا لنجاح الأعمال وتطبيق التحول الرقمي مثلها مثل التطبيقات. المجموعة الكاملة من التطبيقات الحالية والمعتزمة هي ما يحدد علاقات العملاء ونماذج الإيرادات وخبرات الموظفين وعمليات تيسير الأعمال. 

ولكن حتى بعد عقود من الابتكار في أدوات المطورين، والنماذج الجديدة للبنية الأساسية، ونماذج توفير الخدمة السحابية، وغير ذلك، تسعى أغلب الشركات جاهدة من أجل تلبية الحاجة إلى الخدمات الجديدة والإمكانيات المتميزة بالسرعة اللازمة التي تؤهلها للتنافس. 

فالمستقبل وحده يبدو أكثر تحديًا، حيث تشير التوقعات إلى النمو المتسارع في حجم التطبيقات، إلى جانب التنويع المتواصل في طريقة تصميم وتشغيل وإدارة التطبيقات. كل هذا بالإضافة إلى الواقع المتنامي للخدمات السحابية المتعددة في مجال تكنولوجيا المعلومات يثبت أن التحدي مريع للغاية وهذا أقل ما يقال عنه. 

فأغلب المؤسسات التي نعمل بها تواجه تحديات في مواكبة المتطلبات مع التوسع في نطاق الفرق الحالية والمهارات المحددة لتشمل مجالات جديدة. إن نمو نظام Kubernetes والخدمات المصغرة وبنى السحابة الأصلية يشكل تحديًا فقط أمام الفرق العالمية بدرجة أكبر. 

أحد التحديات المستمرة هو استمرار التجزؤ بين المطورين وفرق تكنولوجيا المعلومات. حتى تلك المؤسسات التي أقامت جسرًا بين هذه الفرق لتحقيق المواءمة بين الأهداف والغايات، غالبًا ما تفتقر إلى المنصات التكنولوجية اللازمة للتوفيق بين أولويات كل فريق على نحو ملائم وتنفيذها بشكل فعال. وبالتالي، يحتاج المطورون إلى إمكانية وصول سريع إلى الأدوات والموارد اللازمة لدفع عجلة الابتكار، بيد أنه لا يمكن لهذه السرعة أن تكون على حساب الأمان أو الموثوقية أو الإدارة طويلة المدى لأنظمة تكنولوجيا المعلومات التي يعتمد عليها العمل. لفترة طويلة جدًا، تمكنت الحلول من التغلب على تحدٍ أو آخر دون النظر نظرة شمولية إلى نجاح المؤسسة بأكملها. 

في مؤتمر VMworld 2019، قدمنا أحدث الأدوات والخدمات والخبرات في مجال الاستثمار على مدى سنوات متعددة والتي من شأنها دفع عجلة الجيل التالي من التطبيقات. ومجموعتنا الجديدة،VMware ،Tanzu التي صاحبت الابتكار الذي أدخلناه على vSphere من خلال Project Pacific تزامنت الآن مع التعاون مع فريق مذهل من شركة Pivotal. وبالتعاون مع شركة Pivotal، زادت شركة VMware من نطاق قاعدتها من المواهب بالإضافة إلى مجموعة التطبيقات الحديثة الخاصة بنا، الأمر الذي امتد إلى تطوير التطبيقات وسمح للمطورين بتوفير المرونة التي تتطلبها الأعمال. كل هذا يشكل مجموعة التطبيقات الحديثة الأكمل على مستوى الصناعة. لقد كنا نعمل من خلال عملائنا الأوائل على هذه المجموعة، وكانت الملاحظات التي تلقيناها فعّالة للغاية. 

يسعدنا أن نشارك إلام ستقودنا هذه المجموعة وكيف ستتمكن من تحقيق نتائج فورية في عملك، سواء كنت بصدد إنشاء تطبيقات جديدة أو تبني مبادئ السحابة الأصلية أو تحديث تطبيقات حالية. لقد ظلت هذه المجموعة في طور الإعداد لمدة سنوات وهي بمثابة التزام أوسع نطاقًا بمساعدة جميع عملائنا على تحقيق أهداف مهمة عندما يتعلق الأمر بملكية التطبيقات الخاصة بهم. من خلال هذه الجهود ومشاركتنا مع المجتمع الأوسع نطاقًا، نتحدى أنفسنا لمعالجة القضايا الأساسية في السوق اليوم: 

هل يمكننا أن نساعد عملاءنا على النجاح في بناء وتشغيل وإدارة جميع التطبيقات عبر مشهد واحد للخدمات السحابية المتعددة؟ 

هل يمكننا حقًا إضفاء الطابع الديمقراطي على نظام Kubernetes، مما يتيح لجميع الأعمال التجارية استخلاص قيمة هائلة؟ 

هل يمكننا سد الفجوة بين المطورين وفريق تكنولوجيا المعلومات مع منح كل فريق على وجه التحديد الأدوات والإمكانيات التي يحتاجون إليها ليصبحوا ناجحين؟ 

كيف يمكننا توسيع نطاق المهارات والخبرات الحالية لتشمل جيلاً جديدًا من التطبيقات؟ 

ما هي عناصر التحول الثقافي والتنظيمي التي يجب أن تصاحب التكنولوجيا المبتكرة؟ 

كيف يمكن منح المؤسسات أكبر قدر من المرونة في كيفية توفير التطبيقات مع الاستغناء عن مشهد الخيارات بالغ التعقيد؟ 

كيف يمكننا ترجمة هذا الابتكار التكنولوجي إلى أثر على الأعمال التجارية؟ 

احفظ الموعد. انضم إلينا في 10 مارس 2020 حيثما نكشف عن مزيد من التفاصيل حول استراتيجيتنا لمساعدتك في تسريع التغيير الهائل الجاري في مشهد التطبيقات. انقر هنا للإضافة إلى التقويم الخاص بك! 


Category: News

Tags:

Related Articles

No related posts found

Comments

No comments yet

Add a comment

Your email address will not be published.

This site uses cookies to improve the user experience. By using this site you agree to the privacy policy