دعم Workspace ONE للاتصالات المهمة خلال الأحداث غير المتوقعة

Posted on 02/04/2020 by osanders
DISCLAIMER: this article is older than one year and may not be up to date with recent events or newly available information.

في ضوء الأحداث الجارية، تشعر العديد من المؤسسات بآثار عدم القدرة على التنبؤ بالحياة. ومع قيام العديد من المؤسسات بإلغاء الأحداث والاجتماعات الشخصية وتفويض سياسات العمل المؤقتة من المنزل، تدرك الشركات بسرعة مدى استعدادها في أعقاب الأحداث غير المتوقعة. في المدونة الثانية من سلسلة استمرارية الأعمالالتابعة لنا، حدّدنا  الاختلافات بين الاستعادة من الكوارث واستمرارية الأعمال . في هذه المدونة، سنتناول كيف يُمكّن حل Workspace ONE من توفير الاتصالات السلسة بين الشركات في أوقات الأزمات.  

عندما يتعلق الأمر بالأحداث التي تتطلب من الموظفين العمل بطرق جديدة بسبب ظروف غير متوقعة، فإن البقاء على اتصال مع الموظفين وتوصيل المعلومات بشكل فعّال إلى المئات أو ربما الآلاف منهم أمر مهم للحفاظ على استمرارية الأعمال. ويجب أن يكون هدفك هو وضع صحة وسلامة الموظفين والعائلة في المقام الأول، ويتوقف كل ذلك على الاتصال الفعّال. على أي حال، غالبًا ما يتم تجاهل البريد الإلكتروني أو الوصول إليه، وبالتالي يساعد إنشاء قنوات اتصال متعددة في حل هذه المشكلة والتأكد من أنك تصل بنجاح إلى كل موظف من خلال نموذج واحد على الأقل.

الاتصالات المستمرة من خلال إخطارات المركز

باستخدام إخطارات Workspace ONE Intelligent Hub، يمكن للمؤسسات إنشاء إخطارات فعّالة وتقديمها في الوقت الفعلي للموظفين أو مجموعات محدّدة من الموظفين. تُرسل هذه الخدمة المرنة والمستضافة على السحابة إخطارات إلى المستخدمين في كل من بوابة Intelligent Hub في المستعرض وكذلك من خلال تطبيق Intelligent Hub على أجهزتهم المحمولة.

إخطارات بسيطة ومخصّصة

يسمح Workspace ONE Notification Builder لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات وشركاء الأعمال بإنشاء الإخطارات المُرسلة إلى الموظفين ومعاينتها ومراقبتها عبر تطبيق Intelligent Hub. يمكن أن تتضمن الإخطارات نصوصًا وإجراءات وأولويات مخصّصة يمكن استهدافها لجميع الموظفين أو مجموعات محددة من الأجهزة والمستخدمين. ويمكن أيضًا وضع علامة على هذه الإخطارات بأنها عاجلة في المواقف التي تحتاج فيها المعلومات إلى الانتشار بسرعة ويتم دعمها أيضًا في خدمة الإخطارات الفورية على مستوى نظام التشغيل، لكي تتمكن من تنبيه المستخدمين حتى لو لم يكونوا يستخدمون تطبيق Intelligent Hub باستمرار. وهذا يعني أنه حتى إذا لم يكن لدى الموظفين حق الوصول إلى البريد الإلكتروني، فإن تطبيق Notification Builder يسمح بنقل معلومات فورية ومهمة إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

شاهد هذا العرض التوضيحي الذي مدته ثلاث دقائق، لترى مدى سهولة استخدام تطبيق Notification Builder في وحدة تحكم Hub Services. إنه حل بسيط يمكن أن يكون له فوائد كبيرة لمؤسستك عندما تحتاج إلى تمكين الاتصالات أثناء الأزمات بسرعة وكفاءة.

معلومات فورية مع Mobile Flows

تعمل الإخطارات المستخدمة مع Mobile Flows على إلغاء حاجة الموظفين إلى فتح تطبيقات وخدمات متعددة لإكمال المهام أو الحصول على المعلومات. فمن خلال الاستفادة من Mobile Flows، يمكنك توفير مصدر واحد للحقيقة حتى يتمكن الموظفون من تلقي اتصالات دقيقة في لحظتها واتخاذ القرارات أثناء التنقل. وتعني طبيعة الأحداث غير المتوقعة أن المعلومات يمكن أن تتغير بسرعة وغالبًا ما تكون معقدة. ويسمح لك Mobile Flows بجلب سياق إخطارات إضافي مع تطبيقات الأعمال المدمجة من جهات خارجية. وباستخدام موصلات VMware المُدمجة مسبقًا مع التطبيقات الشائعة، بما في ذلك Salesforce وConcur وCoupa وServiceNow، يمكن للموظفين تحديث بيانات السفر بسهولة أو تتبع حالة التذكرة بناءً على معلومات جديدة. كما يمكن نشر العديد من عمليات دمج التطبيقات بنقرة واحدة ويمكن إنشاء عمليات دمج مخصّصة. يمكنك زيارة موقع GitHub من VMware أو VMware {code} للحصول على وثائق مفتوحة المصدر لمعرفة المزيد. تتطلب القوى العاملة الحديثة شفافية في الوقت الفعلي من اتصالات الشركات، ويساعدك Mobile Flows مع Workspace ONE على تحقيق هذا الهدف.

لم يفت الأوان بعد لبدء تطوير خطة استمرارية الأعمال المخصّصة للأحداث غير المتوقعة. تأخذ اتصالات الأزمات المدروسة في الاعتبار البريد الإلكتروني المحدود أو الذي لا يمكن الوصول إليه لمجموعات معينة وتقوم بإنشاء خطوط اتصال متعددة مع الموظفين. يُوفّر كل من Workspace ONE Notification Builder وتطبيق Mobile Flows مع Intelligent Hub طريقة بسيطة وفعّالة للوصول إلى الموظفين في أوقات عدم الاستقرار.

ماذا بعد؟

سنقوم على مدار الأسابيع القليلة القادمة بطرح سلسلة من المنشورات والموارد حول استمرارية الأعمال. تابعوا #استمرارية_الأعمال.

 


Category: News

Tags: , , ,

Related Articles

Posted on 26/03/2020 by osanders

استمرارية الأعمال خلال الأحداث غير المتوقعة: هل مؤسستك مستعدة لذلك؟  

نعلم جميعًا أن الحياة لا يمكن التنبؤ بها. الأحداث غير المخطط لها مثل الكوارث الطبيعية وظروف الطقس القاسية والمرض وقيود السفر تجعل من المستحيل تقريبًا مواصلة “العمل كالمعتاد”. هل مؤسستك مستعدة لسيناريو لا تكون فيه الطرق التقليدية للعمل ملائمة لفترة طويلة من الوقت؟ هل ستحتاج إلى إجراء مفاضلات بين الأمن واستمرارية الأعمال؟ إذا كنت تفكر حقًا في […]

Posted on 05/04/2020 by osanders

11 سرًا لنجاح “ثقافة العمل عن بُعد الشاملة”

في ضوء الأحداث الجارية، تشعر العديد من المؤسسات بآثار عدم القدرة على التنبؤ بالحياة. ومع قيام العديد من المؤسسات بإلغاء الأحداث والاجتماعات الشخصية وتفويض سياسات العمل المؤقتة من المنزل، تدرك الشركات بسرعة مدى استعدادها في أعقاب الأحداث غير المتوقعة. في المدونة الثالثة من سلسلة استمرارية الأعمالالتابعة لنا، تناولنا كيفية مساعدة Workspace ONE في دعم الاتصالات المهمة.  بالنسبة […]

Posted on 26/03/2020 by osanders

الاختلافات بين استمرارية الأعمال والاستعادة من الكوارث: كيف يمكن لبرنامج VMware Horizon المساعدة في كلتيهما

في ضوء الأحداث الجارية، تشعر العديد من المؤسسات بآثار عدم القدرة على التنبؤ بالحياة. ومع قيام العديد من المؤسسات بإلغاء الأحداث والاجتماعات الشخصية وتفويض سياسات العمل المؤقتة من المنزل، تدرك الشركات بسرعة مدى استعدادها في أعقاب الأحداث غير المتوقعة. في المدونة الثانية من سلسلة استمرارية الأعمالالتابعة لنا، سنحدد الاختلافات بين الاستعادة من الكوارث واستمرارية الأعمال والحلول […]

Comments

No comments yet

Add a comment

Your email address will not be published.

This site uses cookies to improve the user experience. By using this site you agree to the privacy policy